DXN Service

Edit Content

صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

صفحات منتجات شركة DXN

صفحات العمل الحر

شارك الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Reddit
Telegram
WhatsApp

تعريف مختصر عن منتجات شركة DXN العضوية الطبيعية

تمتلك شركة DXN مزارع حول العالم وهي الاولى عالميا في زراعة وتصدير الفطر الريشي (الجانوديرما) وكذلك لديها احواض طحالب البحر (الاسبيرولينا) وفاكهة النوني (المورينزي) والكثير من الاغذية الطبيعية وبالتالي فان منتجاتها طبيعية عضوية مغذية ذات جودة عالية وحاصلة على عدة شواهد في الجودة والتصنيع الحسن ،

المكملات الغذائية:

توفر لنا شركة DXN الكثير من المنتجات الطبيعية منها المكملات الغذائية وهي اغذية طبيعية صحية أساسية تزود أجسامنا بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية التي نحتاجها ولا تقوم اجسامنا بانتاجها وبالتالي تساعد اجسامنا على رفع مستوى المناعة وطرد السموم وموازنة وظائفه وبذلك يتخلص الجسم من المشاكل الصحية طبيعيا من تلقاء نفسه.

مكملات غذائية

المشروبات والعصائر:

توفر لنا كذلك المشروبات والعصائر وقهوة الفطر الريشي الغنية باجود القهوى البرازيلية ومستخلص الجانوديرما وتساعد الجسم من التخلص من السموم وحرق ما يقارب 500 سعرة حراررية وكذلك لدينا عصير المورينزي الغني بالانزيمات والالياف وكذلك عصير روزيل الغني بالفيتامين س وأنتجت لنا شركة DXN مجموعة من المشروبات والعناصر المغذية ، منها مشروبات باردة ومنها مشروبات ساخنة جاهزة بدون اي اضافات أو كيماويات ضارة، كما اضافت الى أغلبها فطر الجانوديرما! مما يجعلها تعزز مستوي المناعة في الجسم وتحسن الصحة العامة.

قهوة الفطر الريشي 2

العناية الشخصية:

توفر لنا منتجات العناية الشخصية اليومية للعناية بالاسنان والشعر والبشرة كمعجون الاسنان والصابون والشامبو طبيعية بدون اضافات او مواد ضارة و مضاف لها الفطر الريشي بنسبة جيدة.

منتجات التجميل:

توفر لنا منتجات التجميل والعناية بالبشرة الطبيعية المفيدة والخالية من اي مواد كيماوية ضارة ومنها مجموعة جيمبيوري ومجموعة المعجزة البحرية ومجموعة جانوزي ومجموعة الالوفيرا….

products

فوائد منتجات شركة DXN:

تعمل على تعزيز ورفع كفاءة مناعة الجسم ضد الأمراض وتخليص الجسم من السموم المترسبة فيه وتعمل على موازنة وضبط وظائف الجسم وتنشيط الدورة الدموية وتنشيط عمليات الايض وكذلك انها منتجات مضادة الاكسدة بامتياز وتعمل على تعديل الحمضية والقاعدية في الدم.

أضرار منتجات DXN:

منتجات dxn هي منتجات طبيعية صحية مفيدة وآمنة مكونة من مواد طبيعية نباتية نادرة بخواص صحية غذائية كبيرة فهي تساعد على ابقاء الجسم سليمًا خاليًا من الأمراض والمشاكل الصحية كما أن هذه المنتجات تمت زراعتها بطريقة طبيعية عضوية في مزارع الشركة في ماليزيا دون أي اضافات ولا كيماويات وبالتالي فليس لها اي اضرار جانبية.

Scientific

ما هو المثلث الذهبي:

المثلث الذهبي هو مركب من ثلاث مكملات غذائية وهي :

الفطر الريشي الذي يعمل على على رفع مستوى المناعة وطرد السموم وموازنة وظائفه وبذلك يتخلص الجسم من المشاكل الصحية طبيعيا من تلقاء نفسه.

الاسبيرولينا الغنية باكثر من 200 عنصر غذائي وتزود أجسامنا بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية التي نحتاجها ولا تقوم اجسامنا بانتاجها

عصير المورينزي الغني بالانزيمات والالياف

Scroll to Top